هل هذة الصورة تعني وجود إعلانات على المدونة؟ و أعرف ازاي الاعلانات اتقبلت؟

هى الصوره دى معناها ايه ؟؟ هل كده فى اعلانات على المدونه واعرف ازاى اتقبلت ولا لا و منين ؟

ملخص:

قبل البدء

احرص على إدراج نطاق Blogger الذي تستخدمه (على سبيل المثال mysite.blogspot.com) باعتباره موقعًا تم تأكيد ملكيته في حسابك على AdSense. للحصول على معلومات حول طريقة عرض قائمة مواقعك وإضافة موقع جديد، يمكنك الاطّلاع على إدارة مواقعك في AdSense.

استخدِم موضوعًا يظهر بشكل جيد على مختلف الأجهزة، مثل Contempo أو Notable أو Soho أو Emporio.

إذا كنت تستخدم موضوعًا يتطلب منك اختيار الإصدار المخصّص للأجهزة الجوّالة، احرص على تحديد الخيار لا. عرض الموضوع المخصّص لأجهزة سطح المكتب على الأجهزة الجوّالة واستخدِم موضوعًا سريع الاستجابة يظهر بشكل جيد على مختلف الأجهزة. (تعتبر "طرق العرض الديناميكية" مثالاً جيدًا على ذلك.)

ملاحظة: في حال تغيير موضوعك في Blogger، احرص على إضافة رمز الإعلان التلقائي إلى المدونة مرة أخرى.

إضافة رمز الإعلان التلقائي إلى مدونتك

سجِّل الدخول إلى Blogger.

في أعلى يمين الصفحة، انقر على السهم المتجه للأسفل سهم لأسفل.

انقر على المدونة التي تريد عرض الإعلانات التلقائية عليها.

في القائمة اليمنى، انقر على الموضوع.

انقر على "المزيد" المزيد وبعد ذلك تعديل HTML.

في ملف HTML، انسخ رمز الإعلان التلقائي وألصقه بين العلامتين <head> و</head>. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إجراء ذلك، يمكنك الاطّلاع على دليل تنفيذ الرموز.

انقر على حفظ الموضوع.

ستبدأ الإعلانات التلقائية في الظهور على صفحاتك في غضون فترة تتراوح من 10 دقائق إلى 20 دقيقة تقريبًا.


إذا كنت تستخدم موضوعًا كلاسيكيًا

يمكنك أيضًا استخدام الموضوعات الكلاسيكية لمدونتك، ولكن لن تتمكن من الحصول على العديد من الميزات الجديدة مثل مصمِّم المواضيع. لتنفيذ الإعلانات التلقائية في الموضوع الكلاسيكي:

في القائمة اليمنى، انقر على الموضوع.

انتقل إلى القسم تعديل موضوع HTML.

في ملف HTML، انسخ رمز الإعلان التلقائي وألصقه بين العلامتين <head> و</head>. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إجراء ذلك، يمكنك الاطّلاع على دليل تنفيذ الرموز.

انقر على حفظ الموضوع.

ستبدأ الإعلانات التلقائية في الظهور على صفحاتك في غضون فترة تتراوح من 10 دقائق إلى 20 دقيقة تقريبًا.

يمكنك الحصول على رمز الإعلان ونسخه من صفحة الإعلانات في حسابك على AdSense. وستعتمد كيفية إنشاء رمز الإعلان على ما إذا كنت تستخدم الإعلانات التلقائية أو الوحدات الإعلانية.

كيفية الحصول على شفرة الإعلان ونسخها

حدد أحد الخيارات أدناه، واتبع التعليمات للحصول على شفرة الإعلان ونسخها:

لدى أدسنس نظامين من الحسابات "حساب مُستضاف، حساب عادي".

الحساب المُستضاف: هذا يتم إنشاؤه من خلال موقع يوتيوب ويتم عرض إعلانات أدسنس على الفيديوهات التي يتم إنشاؤها في القناة ولا يُمكن استخدامه لعرض الإعلانات على بلوجر إلا في حالة واحدة وهي إنشاء الحساب المستضاف من خلال مدونة بلوجر وذلك يكون عبر الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >الأرباح >الضغط على تفعيل أدسنس، وفي هذه الحالة يُمكن عرض الإعلانات على المدونة.

الحساب العادي: هذا الحساب يُمكن من خلاله عرض الإعلانات في كل المواقع ويتم إنشاؤه من خلال موقع أدسنس ووضع الشفرة الإعلانية في موقع بدومين مدفوع مثل (.com , .net , info ...إلخ). يجب أنّ يكون الموقع قوي وله زوار كُثر حتى تتم الموافقة عليه.

ويُمكن تحويل الحساب المستضاف إلى عادي من خلال لوحة تحكم أدسنس وذلك يكون عبر الدخول إلى الإعدادات > حق الدخول والترخيص >وضع رابط الموقع المُراد عرض الإعلانات عليه (يجب أنّ يكون موقع قوي وبدومين مدفوع) بعد ذلك أخذ الشفرات الإعلانية ووضعها في الموقع التي تم إدخاله في لوحة التحكم والإنتظار حتى يتم الموافقة على ترقية الحساب.

إذا كان لديك حساب عادي أو مُستضاف من بلوجر، يُمكن وضع الشفرات الإعلانية من خلال الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >التخطيط > إضافة آداة > إضافة آداة HTML/JavaScript >وضع الشفرة الإعلانية >حفظ، ثم الانتظار قليلًا وسوف تظهر الإعلانات بشكل تلقائي.

هيجيلك رساله على الميل إذا تم القبول أو لا
يعنى الصفحه دى معناها ايه مكنتش بتظهر كده
هتلاقي في التخطيط ظهرت شفره إعلانات، صفحة الأرباح دي حسب اختيارك مكان وضع الإعلان هيظهر في المدونه بس لسا في مرحله المراجعه، لازم يوصلك ميل إما بالقبول أو الرفض
الصفحة معناها انك فعلت الاعلانات على المدونة وبس، لو كان حسابك مفعل رح تظهر الاعلانات في المدونة، لو ماكان يعني انك قدمت طلب الحصول على ادسنس مستضاف
لما حاولت احط اعلانات ظهرلى فى حساب ادسنس كده