طريقة سحب الاموال من موقع Freelancer

معلش انا لسه جديده
بس كنت عايزه اسال سؤال
انا دلوقتى بشتغل على الفرى لانسر ومعايا عليه فلوس ومحتاجه طريقه اقدر احول بيها الفلوس
هل لازم يكون عندى حساب بالدولار ولا ممكن حساب عادى فى البنك الاهلى

ملخص:

شرح تفاصيل الوسائل المُتاحة لتحويل وسحب الأموال من مواقع الفري لانسر

بعد معرفة مدة تعليق الأرباح في المواقع المُختلفة وأفضل وسيلة لاستلام الأرباح، حان وقت التعرف على تفاصيل وسيلة السحب المناسبة لك، وجميع مواقع العمل الحر تدعم الوسائل التالية:

Payoneer

بطاقة-و-بنك-يايونير-2018

بايونير هو بنك إلكتروني مثل باي بال، ويختلف عنه في أنه يوفر لك حساب بنكي أمريكي و أوروبي لاستلام الأموال من الشركات فقط، بالإضافة إلى إمكانية طلب بطاقة ماستر كارد لاستخدامها في الشراء والسحب الرصيد الخاص بك (صلاحية البطاقة 3 سنوات).

أي بإمكانك، استخدام الحساب البنكي فقط لسحب الرصيد من مواقع العمل الحر، بدون طلب بطاقة بايونير (ماستر كارد) والتي تتطلب رسوم (سنوية 36 دولار).

نعم أسمعك جيدًا! البعض منكم قد يتسائل عن قيمة 25 دولار التي تقدمها بايونير كهدية عن التسجيل عن طريق شخص آخر، مما يوفر للجميع تكلفة رسوم السنة الأولى للبطاقة تقريبًا (36 دولار)، نعم صحيح.

لكن للأسف، ذلك كان في الماضي حيث يتطلب الأمر الآن استلام 1000 دولار على حسابك للحصول على 25 دولار هدية!

ملحوظة للتوضيح: قيمة 25 دولار الهدية التي تقدمها بايونير، يتم استلامها سواء طلبت بطاقة ماستر كارد أو لم تطلبها، أي يمكنك استخدام الحساب البنكي فقط.

ابتسم! فهناك طريقة أخرى لطلب البطاقة بدون رسوم سنوية، وذلك عن طريق التسجيل من خلال موقع أب وورك أو فري لانسر، لكن برسوم شهرية وليست سنوية، بالإضافة إلى رسوم سحب مُخفضة، في حالة كنت تريد استخدام بطاقة بايونير بجانب الحساب البنكي الأمريكي. وستحصل أيضًا على هدية 25 دولار لكن بشرط استلام 1000 دولار.

وإن كنت تمتلك حساب بنكي محلي في بلدك، وتريد الحصول على 25 دولار هدية بدون التسجيل من خلال موقع أب وورك و فري لانسر، يمكنك إنشاء حساب بايونير مجانًا والحصول على 25 دولار عند استلام 1000 دولار على الحساب.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن بايونير وأفضل البنوك الالكترونية والتسجيل فيها : https://socialcampaigns.org/activation-electronic-banks